السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 125 محضرا للمخابز وضبط ألعاب نارية محظور تداولها خلال ثالث أيام العيد بالبحيرة

حملات على مخابز البحيرة
أخبار لا تهمك
حملات على مخابز البحيرة
الأحد 16/مايو/2021 - 02:21 م

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة المحاسب مجدى الخضر، وكيل وزارة التموين، حملات علي المخابز البلدية والأنشطة التجارية المختلفة، في إطار تشديد الرقابة وخاصة خلال العطلات الرسمية، وتطبيق القوانين وضبط المخالفين والمتلاعبين بالدعم، وتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق والأنشطة التجارية، والتأكد من اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والالتزام بكافة القوانين والقرارات والتوجيهات الوزارية وضبط المخالفين.

أسفرت الحملات عن تحرير عدد 125 محضرا وتقريرا ما بين إنتاج خبز ناقص الوزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، وتصرف في الدقيق البلدي، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل وتوقف عن الإنتاج دون إذن رسمي.

حيث تم ضبط 5 مخابز قامت بالتصرف في عدد 348 شيكارة دقيق بلدي مدعم، وضبط 3 مخابز قاموا بتجميع الدقيق البلدي للبيع بالسوق السوداء بمقدار 23 شيكارة دقيق.

كما تم ضبط 97 ألعاب نارية محظور تداولها (صواريخ وشماريخ وطلقات)، وكمية من الكبدة بدون أي بيانات تجارية بأحد المطاعم، وضبط طن ونصف الطن أسمدة زراعية مدعمة تم تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح والكسب الغير مشروع، وضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية مختلفة الأنواع والأحجام، وضبط محطة وقود لبيع البنزين بأزيد من السعر المحدد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين.

تابع مواقعنا