الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير: نفتقد هاري ماجواير.. ومباراتنا أمام فياريال من طراز دوري الأبطال

سولشاير
رياضة
سولشاير
الأحد 16/مايو/2021 - 03:23 م

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد، عن مواجهة فياريال في نهائي الدوري الأوروبي وكذلك باقي مشوار الفريق في الدوري الإنجليزي.

ويلاقي فياريال نظيره مانشستر يونايتد، في 26 مايو الجاري، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية: "ماجواير؟ آمل أن نحصل على أخبار جيدة قريبًا، لقد أظهر أهميته، هاري هو قائدنا ونحن نفتقده كثيرًا في الوقت الحالي، سأمنحه الوقت الذي يحتاجه".

وتابع: "يريد هاري ماجواير حقًا أن يلعب النهائي، لكنه لا يريد المخاطرة أيضًا، عندما تحدثت إليه هذا الصباح كان إيجابيًا للغاية، علينا أن نتحلى بالإيجابية ونعتقد أننا نستطيع فعل ذلك، لقد كنت دائما متفائلًا".

وأضاف سولشاير : "لقد خضنا موسم طويل، الجميع ساهم وعلينا اختيار أفضل تشكيلة للتغلب على فريق جيّد مثل فياريال".

وأكمل: "أن تكون قادرًا على قيادة الفريق في المباراة النهائية ستكون لحظة فخر بالنسبة لي، لقد عملنا معًا لمدة عامين ونصف وكان لدينا بعض الأخطاء الوشيكة".

وشدد: "لقد لعبنا ضد بعض الفرق الجيدة جدًا من إسبانيا أو إيطاليا، لا يمكننا القول إنها دوري أبطال أوروبا لأنها ليست كذلك، لكننا لم نتمكن من اللعب ضد فرق ضعيفة، لذلك تم اختبارنا، نرى المتأهلين إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأتم سولشاير : "كل لاعبيّ فريقي يعرفون أن لديهم دورًا يلعبونه هذا الموسم، لم يكن بإمكاننا تحقيق نتائج هذا الموسم بدون مساهمة الفريق بأكمله".

محمد صلاح ثالث الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا