الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فض فرح بمدينة أشمون في المنوفية تنفيذًا للإجراءات الاحترازية (صور)

فض فرح في المنوفية
محافظات
فض فرح في المنوفية
الأحد 16/مايو/2021 - 06:05 م

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون التابعة المحافظة المنوفية، من فض سرادق فرح تنفيذًا لتعليمات مجلس الوزراء بحظر الأفراح والعزاء في الشارع ومنع التجمعات، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
 


محليات المنوفية تفض فرح في أشمون 

 

وكلف سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون نائبي رئيس المدينة، حسام حسن ومرفت طاحون، وبحضور أحمد قرقوش رئيس قسم الإشغالات، بفض سرادق لإقامة الأفراح بمدينة أشمون، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لقرار مجلس الوزراء، مشددًا على عدم إقامة أي احتفالات أو تجمعات تضر بحياة المواطنين.

 

وشدد سرور على نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية بالوجود المستمر بالشارع واستمرار شن الحملات، وأنه لا تهاون في تطبيق العقوبات على المخالفين حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين بأشمون من انتشار فيروس كورونا، وتنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء. 

محليات المنوفية تفرض تشديدات على الحدائق العامة 

 

واستمرت محليات المنوفية، بالتعاون مع الجهات الأمنية في فرض تشديدات على غلق الحدائق العامة والمتنزهات في نطاق المحافظة، تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء، وذلك في إطار محاولات عدم السماح بالتجمعات وعدم انتشار فيروس كورونا المستجد.
 

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء المجالس والمدن ونوابهم ورؤساء الوحدات المحلية في القرى، بالتعاون مع الشرطة في المرور على الحدائق العامة والمتنزهات وفض الافراح والمناسبات، تنفيذًا لتعليمات الصادرة من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية فضلًا عن غمر بعض الحدائق بالمياه لمنع التجمعات.


غلق ملاهي مركز شباب الباجور في المنوفية 
 

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة في المنوفية، قرارًا بغلق الملاهي الخاصة بمركز شباب الباجور والمؤجرة إلى مستثمر، نظرًا لعدم إتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد، وقيام الوحدة المحلية بإخلائها والتنبيه عليهم أكثر من مرة.


 

تابع مواقعنا