الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رايان ماسون يتحدث عن الفوز أمام وولفرهامبتون.. ويكشف موقف أورييه من الإصابة

رايان ماسون
رياضة
رايان ماسون
الأحد 16/مايو/2021 - 05:59 م

تحدث رايان ماسون، المدير الفني المؤقت لفريق توتنهام هوتسبير إلى الصحافة عقب فوز فريقه في الجولة الــ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز على وولفرهامبتون، اليوم الأحد.

وتعادل وست هام مع برايتون مساء السبت، مما يعني أن مصير الستة الأوائل لتوتنهام سيكون في أيديهم إذا تمكنوا من الفوز في آخر ثلاث مباريات في منافسات الدوري.

وقال ماسون خلال تصريحاته للصحفة عقب انتهاء المباراة: "ديلي ألي كان ممتازًا، لا أحب أن أفرد العروض ولكن من الصعب عدم المشاركة معه اليوم".

وعلق على إصابة أورييه: "لسنا متأكدين تمامًا من سيرج، لقد تدرب طوال الأسبوع لكنه لم يكن بنسبة 100 في المائة، لم نعتقد أنه كان من الصواب أن يكون هناك على أرض الملعب ولم يعتقد ذلك أيضًا".

وأشاد: "لقد كان موسمًا رائعًا بالنسبة لنا، لست متأكدًا مما كان يفعله هناك في منطقة الست ياردات، لقد كان أيضًا عملًا رائعًا من هويبيرج في إظهار القتال المطلوب، أنا سعيد جدًا بما فعله بيير". 

وواصل: "كنا بحاجة إلى رؤية الفوز ولكن أيضًا كيف تفوز أمرًا مهمًا، اعتقدت أننا كنا متميزين اليوم، كان من الممكن ويجب أن نكون أكثر، لقد دافعنا جيدًا عندما كان علينا ذلك".

وأكمل: "تمريرة واحدة بسيطة تكسر الحدود لا يمكننا السماح بهذا الموقف، الشيء نفسه مع الهدف الثاني، نحتاج إلى إيقاف ذلك، أحيانًا نخلق مشاكلنا الخاصة".

وأتم: "لقد كنا مضغوطين ولكننا لم نكن قادرين على المنافسة بدرجة كافية في بعض المبارزات".

رايان ماسون يسجل رقمًا قياسيًّا مع توتنهام لم يتحقق منذ 2008

تابع مواقعنا