الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مع اقتراب رحيل زيدان.. ريال مدريد يفكر في إعادة كارلو أنشيلوتي

زين الدين زيدان
رياضة
زين الدين زيدان
الأحد 16/مايو/2021 - 06:16 م

ذكر تقرير صحفي بريطاني، أن ريال مدريد يفكر في إعادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتولي قيادة الفريق مع اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان من الرحيل نهاية الموسم الجاري.

وأفادت العديد من التقارير، اليوم الأحد، بأن زيدان أبلغ غرفة الملابس بالفعل بأنه سيغادر ريال مدريد وسيصبح رحيله رسميًّا في نهاية الموسم الأسبوع المقبل.

ويبحث ريال مدريد عن مدرب جديد مع استمرار الشكوك حول مستقبل زين الدين زيدان مع ترشيح أليجري وراؤول بعد النجاح الذي حققه مع فريق الشباب، لتولي المسؤولية خلف الفرنسي.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي من بين أولئك الذين يدرسهم رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بعد اقتراب المدرب زين الدين زيدان من الرحيل هذا الصيف.

كما أشارت إلى مصادر مقربة من زيدان تقول إنه لن يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله إلا بعد مباراة ريال مدريد الأخيرة في الدوري الإسباني ضد فياريال في 23 مايو الجاري، لكن هناك اعتقادًا متزايدًا من النادي بأنه سيستقيل من منصبه كمدرب للمرة الثانية في نهاية الموسم الحالي، سواء فاز باللقب أم لا.

وقاد أنشيلوتي ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2014، لكنه رحل في الموسم التالي، بعد خسارة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

رايان ماسون يتحدث عن الفوز أمام وولفرهامبتون.. ويكشف موقف أورييه من الإصابة

تابع مواقعنا