الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"يجمعنا تنافس شريف".. المنتج صادق الصباح عن تعاونه مع محمد سامي فى رمضان 2022: "محصلش"

المخرج محمد سامي
فن
المخرج محمد سامي والمنتج صادق الصباح
الأحد 16/مايو/2021 - 06:24 م

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية، تفيد بوجود تعاون جديد يجمع المنتج اللبناني صادق الصباح، مالك شركة سيدرز آرت برودكشن، مع المخرج محمد سامي في رمضان 2022، بعد صدور قرار منع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية التعامل معه.

وتواصل “القاهرة 24” مع المنتج صادق الصباح، ليوضح الأمر، والذي أكد بشكل نهائي أنه لا يوجد نية للتعاقد مع المخرج محمد سامي على عمل درامي للموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، موضحًا أن كل ما تردد حول حدوث تعاون عار تمامًا من الصحة.

وتابع الصباح: “أنا راجل بفهم فى أصول المهنة، وشركة الصباح عمرها سبعين سنة، ومن الأصول أن لما يكون مخرج متعاقد مع شركة أخرى زميلة ويحدث خلافات بينهم، إحنا كشركة منتجة زميلة لا تتدخل فى هذا الخلاف”.

وأضاف: “يوجد بين شركة المتحدة والصباح منافسة شريفة وليست كيدية، وأتمنى التوفيق للمخرج محمد سامي وتتصلح الخلافات بينه وبين الشركة المنتجة، وإن شاء الله توضح الأمور خلال الفترة المقبلة".

وشارك محمد سامي في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل "نسل الأغراب"، الذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين وأبرزهم أحمد السقا، أمير كرارة، دياب، مي عمر، نجلاء بدر، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليفه وإخراجه.

تابع مواقعنا