الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين طافش تتضامن مع القضية الفلسطينية: "ما يحدث احتلال وإبادة عرقية"

نسرين طافش
فن
نسرين طافش
الأحد 16/مايو/2021 - 06:53 م

أعلنت الفنانة نسرين طافش، تضامنها مع أهالي فلسطين، بعد الاعتداءات التي تعرضوا لها في الفترة الأخيرة على يد الإسرائيليين.

ونشرت نسرين طافش، صورة لها وهي مرتدية بالشال الفلسطيني، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “ما يحدث في فلسطين ليس حربا بين طرفين.. ما يحدث في فلسطين هو تطهير عرقي للفلسطينيين العزل من قبل المنظمة الصهيونية الإسرائيلية، التي بنت دولتها على جثث أطفال ونساء وشيوخ وشباب فلسطين وسرقت بيوتهم وسلبت حقهم في الحياة بسلام”.

وتابعت: “قف مع الحق قف مع الحق والسلام والعدل.. قف مع فلسطين ما يحدث في فلسطين ليس حربا بين طرفين، يجب أن تتوقف جرائم الإسرائيليين فورًا ويجب أن يصحي العالم من سباته.. لن يعم السلام وجرائم الإسرائيليين مستمرة في إبادة الشعب الفلسطيني وقتل الأبرياء.. ما يحدث ليس حربا ولا صراع بين دولتين ما يحدث احتلال وإبادة عرقية”.

وكانت تجددت عمليات القصف المتبادل على غزة والمدن الإسرائيلية صباح اليوم الأحد، حيث أطلقت الفصائل الفلسطينية رشقات صاروخية جديدة باتجاه الأراضي المحتلة، فيما شن جيش الاحتلال غارات على القطاع.

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء الاعتداء الإسرائيلي على غزة لليوم السابع على التوالي إلى أكثر من 202 شخص بينهم نساء وأطفال.

تابع مواقعنا