الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طوارئ بدمياط استعدادًا لزيارة رئيس الوزراء لافتتاح عدد من المشروعات

رئيس الوزراء
محافظات
رئيس الوزراء
الأحد 16/مايو/2021 - 07:41 م

رفعت محافظة دمياط حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لزيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، الثلاثاء المقبل، وذلك لافتتاح عدد من المشروعات بمناسبة الاحتفال بعيد دمياط القومي، حيث تم كنس الطريق الساحلي الدولي وطريق دمياط رأس البر وهي الطرق التي سيمر منها موكب رئيس الوزراء.

ومن المقرر أن يفتتح الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وعدد من الوزراء، عددًا من المشروعات في مقدمتها عمارات قرية الصيادين وسوق النيل الحضاري وسوق شارع 51 بمدينة رأس البر، كما سيفتتح مكتبة مصر العامة بمدينة عزبة البرج وعددًا من المشروعات الأخرى.

 

 

وفى مدينة رأس البر رفعت الوحدة المحلية حالة الطوارئ برئاسة اللواء حسين لبيب رئيس المدينة، حيث قام قطاع النظافة بأعمال رفع المخلفات والقمامة وكنس الرمال بجميع مناطق المدينة على مدار اليوم ضمن سلسلة حملات الوحدة اليومية لرفع مستوى النظافة برأس البر، كما تم كنس طريق رأس البر وتقليم الأشجار وتنسيق الزهور بمدخل بوابة رأس البر.

 

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بحملة نظافة ورفع الإشغالات على الطريق الدولي مرورًا بالبصارطة والعنانية والسيالة، وقد وجد عدد من الإشغالات تم رفعها متمثلة في كاوتش وخلافه و13 شيكارة فحم وقد تم مصادرة المضبوطات.


كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات بالطريق الدولي بنطاق قرية أم الرضا كفر البطيخ أسفرت عن إزالة فورية لعدد 4 أكشاك “غرز ” وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالف.

 

 

تابع مواقعنا