السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مباريات اليوم.. ماذا يحتاج أتلتيكو وريال مدريد لحصد الليجا هذا الموسم؟

ريال مدريد
رياضة
ريال مدريد
الأحد 16/مايو/2021 - 09:14 م

اشتد الصراع على لقب الليجا بين أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد، بعد انتهاء مباريات اليوم بفوز الفريقين، في منافسات الجولة الــ37، فقد فاز الملكي على أتلتيك بلباو بهدف دون رد، وخطف الروخوبلانكوس فوزًا مهمًّا من أوساسونا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول برصيد 83 نقطة ويتبقى لهما مباراة في آخر جولة يوم الأحد المقبل 23 مايو الجاري.

ويحتاج فريق ريال مدريد لحصد لقب الدوري إلى الفوز في المباراة القادمة على ضيفه فريق فياريال بأي نتيجة، بشرط هزيمة فريق أتلتيكو مدريد أو تعادله مع مضيفه فريق بلد الوليد.

وفي حال فوز أتلتيكو مدريد بأي نتيجة، لن يتم النظر إلى أي نتيجة يحققها ريال مدريد سواء بالفوز أو التعادل فسيبقى رصيد الروخوبلانكوس في حال الفوز 86 نقطة فيما سيصبح رصيد الميرنجي حال الفوز 84 نقطة، وسيكون لقب الليجا من نصيب كتيبة دييجو سيميوني.

ويسعى فريق ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري الإسباني (لا ليجا)، عندما يستضيف فياريال يوم الأحد 23 مايو الجاري، في ختام مباريات المسابقة في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة و7:00 بتوقيت مكة المكرمة،  على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ونسيان خيبته القارية بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي والهزيمة في الكأس أمام ديبورتيفو ألكويانو.

في حين يطمح أتليتكو مدريد المتصدر أيضًا في الفوز باللقب، عندما يواجه بلد الوليد على ملعب نيوفو جوسي زورييلا في ختام مباريات المسابقة، على في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تابع مواقعنا