الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق 11 محلا وتحرير 10 غرامات خلال حملة بمدينة الباجور في المنوفية

حملة مكبرة في الباجور
محافظات
حملة مكبرة في الباجور
الإثنين 17/مايو/2021 - 12:45 ص

شنت محليات المنوفية، بالتعاون مع مركز شرطة الباجور حملة مكبرة، لمتابعة تنفيذ الحظر المفروض على المحلات والورش، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.
 محليات المنوفية تشن حملة مكبرة لتطبيق الحظر في الباجور 

ونفذت الوحدة المحلية لمركز الباجور بالاشتراك مع مركز الشرطة، حملة مكبرة تنفيذًا لتوجيه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية رقم 88، وتنفيذاً لقرار مجلس الوزراء رقم 2701 لسنة 2021 م، حيث ترأس الحملة حسن عبد العال رئيس مركز ومدينة الباجور، بتواجد محمد عزت نائب رئيس المركز، وقوة من رجال الشرطة برئاسة العقيد حسن النشال مأمور مركز الباجور.
 

وتمكنت الحملة من غلق 9 محلات مخالفة لموعد الحظر بالإضافة إلى ورشتين، كما تم التفتيش على ارتداء الكمامات وتحرير 10غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامة الطبية.

وفضت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون التابعة المحافظة المنوفية، سرادق فرح تنفيذًا لتعليمات مجلس الوزراء، بحظر الأفراح والعزاء في الشارع ومنع التجمعات، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

محليات المنوفية تفض فرح في أشمون 
 وكلف سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون نائبي رئيس المدينة، حسام حسن ومرفت طاحون، وبحضور أحمد قرقوش رئيس قسم الإشغالات، بفض سرادق لإقامة الأفراح بمدينة أشمون، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لقرار مجلس الوزراء، مشددًا على عدم إقامة أي احتفالات أو تجمعات تضر بحياة المواطنين.
 وشدد سرور على نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية بالوجود المستمر بالشارع واستمرار شن الحملات، وأنه لا تهاون في تطبيق العقوبات على المخالفين حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين بأشمون من انتشار فيروس كورونا، وتنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء.

 

 

حملة مكبرة لتطبيق الحظر في المنوفية

 

تابع مواقعنا