الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"التضامن" تستكمل صرف "تكافل وكرامة" عن شهر مايو لمن تخلفوا عن المواعيد المحددة

تكافل وكرامة
سياسة
تكافل وكرامة
الإثنين 17/مايو/2021 - 10:37 ص

تواصل وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الإثنين، صرف الدعم النقدي "تكافل وكرامة" عن شهر مايو، لمن تخلفوا عن الصرف في المواعيد المحددة قبل عيد الفطر المبارك، بدلًا من موعده في 15 مايو، بكافة مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة جائحة كورونا "كوفيد-19".

 

وقالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن غرفة العمليات المركزية بالوزارة ستتواصل على مدار الساعة مع كافة مكاتب البريد على مستوى الجمهورية وبالتنسيق مع المحافظين ومديري مديريات التضامن الاجتماعي والهلال الأحمر المصري؛ لمتابعة سير عمليات الصرف والتدخل في حالة حدوث أي تكدس أو تزاحم، مع تقديم كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من عدوى فيروس كورونا.

 

كما شكلت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، غرفة عمليات مشتركة مع هيئة البريد المصري لمتابعة سير عملية صرف المساعدات ببرنامج تكافل وكرامة.

 

وفي سياق متصل، أعلنت “القباج”، استمرار دعم الأسر التي تستفيد من برنامج “تكافل وكرامة” حتى بلوغ الطالب مرحلة التعليم الجامعي وليس فقط مرحلة الثانوية كما هو الحال الآن، مشددة أن الوزارة تعمل على رفع جودة حياة المواطن المصري الأولى بالرعاية عن طريق تنفيذ برامج الحماية الاجتماعية وذلك عبر برامج الدعم النقدي وكذلك المبادرات والمشروعات التي تهدف لتوفير فرص عمل وسكن كريم.

تابع مواقعنا