الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ معلقا على أداء حسين الشحات: "الأهلي له هيبة وشدة"

حسين الشحات
رياضة
حسين الشحات
الإثنين 17/مايو/2021 - 11:28 ص

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مستوى حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والتراجع الفني الذي يعيشه اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "من خبرتي أقرأ عيون اللاعبين من يحتاج المساندة والدعم من خلال الحديث معه ومن سيشكل هذا عبئا عليه قبل المباريات الحاسمة، وفي بعض الأحيان من المهم جدًا احتواء اللاعب وفي نفس الوقت تحديد متى يحتاج لوقفه".

وتابع: “تحدثت مع حسين الشحات، بأن الفريق لم يحصل على أهداف فنية منه حتى الآن، لكن تم تحقيق معه من 80:90٪؜ من الأهداف الجماعية للفريق؛ حيث إنه انضم للفريق في يناير 2019 وحصل الأهلي على الدوري وهو من أصعب النسخ على مدار تاريخه وبعدها بسنة تم الفوز ببطولة إفريقيا وكأس مصر ودوري 2020 وكان هذا هدفا جماعيا تم تحقيقه".

وأشار إلى أن الهدف الشخصي والفني للشحات سيأتي يوماً ما، والأهلي سبق وتعاقد مع لاعبين لم يخوضوا مع الفريق في أول سنتين بمستوى جيد لكنهم ختموا مسيرتهم مع الأهلي بأعلى مستوى.

وأضاف: "الأهلي له هيبة وشدة والجميع لم يدخل فيها بشكل سريع، والمهم عند تحقيق هدف عدم التفكير به، لكن التفكير في الخطوة القادمة، وهناك قناعات كاملة بالشحات من قبل الجهاز الفني، بقيادة موسيماني وننتظر منه المزيد وهو يستوعب ذلك تمامًا ويعمل عليه". 

خالد بيبو: المباراة الفاصلة مع الزمالك يوم 26 مايو.. وجاهزون للقاء

تابع مواقعنا