الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحفيظ: "قرارات حكم مباراة صن داونز أثارت دهشتي"

حكم مباراة الأهلي
رياضة
حكم مباراة الأهلي وصن داونز
الإثنين 17/مايو/2021 - 12:57 م

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه كان مندهش من السنغالي نداي حكم مباراة الأهلي وصن داونز، في المباراة الأخيرة التي جمعتهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية له صباح اليوم: "أن تصرف حكم مباراة صن داونز في عدم احتساب ضربة جزاء لمحمد شريف أثار اندهاشه، رغم وضوحها، خاصة أنه حكم مصنف وحكم في بطولة كأس العالم للأندية ومرشح لبطولة كأس العالم والمفترض أنه من حكام الصفوة".

وأوضح أنه تحدث مع الحكم بين الشوطين في ضربة الجزاء غير المحتسبة وتبريره أنه احتكاك عادي رغم وضوح اللعبة وقرار الطرد غير المحتسب أيضًا، لكن هذه القرارات ستجعل الأهلي أكثر حظرًا في مباراة الإياب يوم السبت المقبل، خاصة أن هذا الدور من البطولة يلعب من غير تقنية الڤار.

وعن قرارات حكم مباراة صن داونز قال: "تم مخاطبة الاتحاد الإفريقي بشكل رسمي بشأن قراراته بالمباراة والمطالبة بمزيد من المتابعة والاهتمام خاصة أن المباريات القادمة فاصلة والمطالبة بأعلى الكفاءات في الإدارة التحكيمية يليق بمستوى بطولة إفريقيا ويتمنى أن تكون قرارات حكم مباراة الإياب تكون صائبة".

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

سيد عبد الحفيظ: موسيماني أدار مباراة صن داونز بتركيز عالٍ.. وهذا موقف سيرينو

تابع مواقعنا