الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوقاف المنوفية: توزيع 20 ألف جنيه على الأسر الأولى بالرعاية في المحافظة

الشيخ زكريا الخطيب
محافظات
الشيخ زكريا الخطيب
الإثنين 17/مايو/2021 - 01:12 م

أعلنت مديرية أوقاف المنوفية، توزيع مبلغ 20 ألف جنيه على الأسر الأولى بالرعاية في نطاق المحافظة بواقع 300 جنيه لكل أسرة، من أموال الصدقات والزكاة.
 

وأشار الشيخ زكريا الخطيب وكيل أوقاف المنوفية إلى اعتماد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف مبلغ وقدره 20000 جنيه، من أموال الصدقات والزكاة وأصدر تعليماته بسرعة الانتهاء من اللجان، ويكون الصرف للأسر الأولى بالرعاية من أصحاب الأمراض المزمنة، بواقع 300 جنيه لكل أسرة.
 

 

وكانت مديرية أوقاف المنوفية، قد كثفت من عمليات تعقيم المساجد، لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك، بعد قرار رئاسة مجلس الوزراء بمنع إقامة صلاة العيد في الزوايا والساحات ومراكز الشباب، ومنع اصطحاب الأطفال لمنع انتشار فيروس كورونا.
  

وشاركت الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمنوفية في عمليات تعقيم المساجد مع الأوقاف، استعداد لاستقبال المصلين المشاركين في إقامة شعائر وصلاة عيد الفطر المبارك، وسط إجراءات احترازية ووقائية، ضد فيروس كورونا المستجد.

 

ونوهت أوقاف المنوفية أن عدد المساجد التي سوف تستقبل المصلين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، كما أوضحت المديرية الضوابط التي سيتم اتخاذها في ذلك اليوم، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة ضد فيروس كورونا.
 

تابع مواقعنا