الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة في واقعة متحرش طنطا.. "رقم السيارة خطأ والفتاة لم تحرر محضرًا"

واقعة فعل فاضح لشاب
محافظات
واقعة فعل فاضح لشاب بأحد شوارع طنطا
الإثنين 17/مايو/2021 - 01:59 م

كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة حول واقعة تحرش طنطا، وبطلها قائد سيارة ملاكي وضحيتها طالبة جامعية واحتلت مؤخرا منصات التواصل الاجتماعي، والمواقع والصفحات الإعلامية.

 

وأشار المصدر إلى أن رقم اللوحات المعدنية الخاصة بسيارة الشاب صاحب الواقعة والتي دونتها طالبة تدعي دعاء محمد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي: ”فيس بوك" غير صحيح، حيث تبين بعد التواصل مع مباحث المرور أن أرقام اللوحات تخص صاحب سيارة أخرى وليست صاحب الواقعة.

 

وأضاف أن رجال الأمن يكثفون جهودهم لملاحقة المتهم وضبطه من خلال نشر صور للمتهم وتشكيل فريق بحث لتحديد مكان المتهم ومعرفة هويته. 

 

وأوضح أن الفتاة لم تحرر محضرا حتى هذه اللحظة بالواقعة، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية رصدت الواقعة من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، ولم يتم استدعاء الفتاة حتى هذه اللحظة.

 

 وشهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، واقعة تحرش جديدة تعرضت لها فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا، وثقت فيها قيام شاب بإظهار عضوه الذكري لها والقيام بالاستمناء، مطالبًا الفتاة بالصعود لسيارته بجانب قيامه بالتحرش بها ببعض العبارات الخادشة للحياء.

 

الفتاة تدعى "دعاء محمد"، دونت منشورًا عبر صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تفاصيل الواقعة أكدت فيه قائلة: “كنت ماشية في الشارع لقيت الشاب ده بيقولي اركبي فماردتش عليه وبعدها كنت واقفة مع صحبتي بنتكلم لقيته جه وقف العربية وعمل كده ”كشف عضوه الذكري"، ولما شافني بصور جري وبعدها فضل يلف ورايا بالعربية".

 

وأظهر الفيديو قيام الشاب بالوقوف بسيارته في شارع رئيسي، وهو يقوم بفعل خادش للحياء، وقيام الفتاة بتصويره، وبمجرد أن شاهدها توقف عن فعله المشين وفر هاربًا حال إدراكه واقعة التصوير، ثم تتبعها بسيارته في محاولة لإجبارها على حذف الفيديو، وطالبت الفتاة الأجهزة الأمنية بتحديد هويته وضبطه وإحضاره لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله، حيث استطاعت الفتاة تصوير رقم السيارة التي تحمل لوحات “ع ص ق 6314”.

تابع مواقعنا