الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس 4 عاطلين ضُبط بحوزتهما 12 كيلو "حشيش" بالعاشر من رمضان

مخدر الحشيش - أرشيفية
محافظات
مخدر الحشيش - أرشيفية
الإثنين 17/مايو/2021 - 02:55 م

أصدرت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بحبس أربعة عاطلين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بحيازة كمية كبيرة من جوهر "الحشيش" المُخدر، بقصد الإتجار فيها بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان.

 

البداية كانت بورود معلومات لرجال الإدارة العامة لمكافحة المُخدرات فرع العاشر من رمضان، مفادها قيام أربعة عاطلين، الأول 51 سنة، سبق اتهامه في قضيتين مُخدرات آخرهم القضية رقم 492 جنايات قها لسنة 2009، والثاني 26 سنة، والثالث 36 سنة، والرابع 29 سنة، مُقيمين بمحافظة القليوبية، بالاتجار في المواد المُخدرة على نطاق واسع، خاصةً مُخدر الحشيش، وترويجها على عملائهم بمدينة العاشر من رمضان.

 

وفور التأكد من صحة المعلومات واستصدار إذن النيابة العامة، تم عمل كمين للمتهمين وضبطهم بالقُرب من الموقف الجديد بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، وذلك حال قيادتهم سيارة ربع نقل بيضاء اللون، وبتفتيشهم  ضُبط بحوزتهم  120 طربة من مُخدر الحشيش، وزنت 12 كيلو جرام، ومبلغ مالي.

 

جرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 858 جنايات ثالث العاشر من رمضان لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

بينها 3284 تحت الفحص.. 91 ألف شكوى من الجهازين الإداري والخدمي بالشرقية

تابع مواقعنا