الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفض أهله السفر فانتحر بـ"السم".. العثور على جثة شاب متعفنة في المنيا

جثة _ أرشيفية
محافظات
جثة _ أرشيفية
الإثنين 17/مايو/2021 - 03:39 م

كشفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، ملابسات العثور على جثة شاب متعفنة وملقاة داخل زراعات القمح بقرية أبو العباس التابعة لمركز بني مزار شمال المحافظة، إذ تبيّن أن المتوفى تناول “مادة سامة” للتخلص من حياته لأنه يعاني من اضطرابات نفسية.

 

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على جثة لشخص داخل إحدى الزراعات بقرية أبو العباس.

 

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن الجثة لشخص يُدعى "علي.ج.ا"، 27 عاما، عامل زراعة، مقيم بقرية أبو العباس محل الواقعة، وتغيب عن منزله منذ ثلاثة أسابيع كاملة، ويعاني من اضطرابات نفسية؛ لرفض أهله سفره للعمل بالخارج، وتناول المتوفى “سمًا” عن طريق مشروب عصير للتخلص من حياته أثناء وجوده داخل زراعات القمح.

وأكدت التحريات التي أجريت بمعرفة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا وتحت إشراف اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، عدم وجود شبهه جنائية، وإصابة العامل باضطرابات نفسية.

 

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بني مزار العام، وعرضها على الطب الشرعي لإصدار التقرير الطبي الخاص بالجثة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الواقعة.

تابع مواقعنا