الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل يتحدث عن استعدادات تشيلسي لمواجهة ليستر سيتي.. ويكشف مستقبل روديجير مع الفريق

توماس توخيل
رياضة
توماس توخيل
الإثنين 17/مايو/2021 - 04:03 م

كشف الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، استعدادات البلوز لمواجهة نظيره فريق ليستر سيتي، غداً الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" في إطار منافسات الجولة الــ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "هذا اللقاء ليس مسألة حياة أو موت، ولكنه مهم للغاية لطموحاتنا، مازال الأمر في أيدينا ونحن نعمل بجد لتحقيق ذلك، نهجنا للقاء لن يتغير عن أي لقاء آخر، نرغب بالفوز".

وعن عدم مشاركة أبراهام في لقاء الكأس قال: "الأمر فقط بسبب تحديد عدد اللاعبين الذين أستطيع اصطحابهم للقاء وهم كثر، قررت البدء بفيرنر في مركز المهاجم وكان لدينا جيرو وكاي هافيرتز على دكة البدلاء، الأمر ليس شخصيًا، كان علي ترك كريستينسن كذلك لعدد اللاعبين، الجميع يستحق الوجود".

وبخصوص التجهيز المعنوي: "من الطبيعي أن تكون جاهزًا للبدء من جديد، كنت غاضبًا وقلقًا منا أمام أرسنال وشعرت بأننا لم نكن حاسمين بما فيه الكفاية ولم نصل لمستوى تحقيق الانتصار، إن قدمنا ذات مستوى النهائي فسننتصر".

وحول مستقبل أنطونيو روديجير: "لا يوجد أفضل مما يقوم به من أجل أن يستحق عقد جديد، إن أراد البقاء فإنه يملك كامل دعمي، هو شخص شجاع ومليء بالطاقة، نحن سعداء بوجوده".

وعن هزيمة الكأس: "الأمر مؤلم لأنك عندما تصل للنهائي فإنك ترغب بتحقيق البطولة، كنا قريبين للغاية وتغلبنا بالفعل على فريق كبير في نصف النهائي، شعرنا وأننا استحققنا الانتصار، الأمر مؤلم ونحن محبطون من النتيجة".

شيتجن يُعلن غيابه عن يورو 2020

تابع مواقعنا