الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"لو ما رجعتش هموت نفسي".. "نجوان" تركت "وسام" فانتحر بمسدس والده في المعادي (فيديو)

انتحار - أرشيفية
حوادث
انتحار - أرشيفية
الإثنين 17/مايو/2021 - 05:25 م

"لو ما رجعتش هموت نفسي".. رسالة عثرت عليها أجهزة الأمن على هاتف شاب عثر على جثته داخل شقته في منطقة المعادي، وكشفت غموض الواقعة، إذ رسمت سيناريو الواقعة بدءًا من "مسدس" تم العثور عليه بين فخذي الشاب بالإضافة إلى كافة متعلقاته ونقوده.

بداية الواقعة، بتلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من حارس عقار يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بإحدى شقق العقار، وبانتقال قوة أمنية، تبين أن الشقة في الدور الأرضي ومنبعث منها رائحة كريهة من الداخل.

وقال حارس العقار إن الشاب المتوفي يبلغ من العمر 42 عاما، يدعى "وسام أ ط"، بدون عمل، وتواجد داخل الشقة منذ 4 أيام بمفرده.

وقالت زوجة الشاب المتوفي وتدعى "نجوان" 32 سنة، إنها منفصلة عن زوجها وأنها تركت منزل الزوجية منذ حوالى 6 أشهر لوجود خلافات زوجية مستمرة، مشيرةً إلى أنه يعاني من مشاكل نفسية منذ فترة.

كشفت معاينة الشقة وجود أثر لفتحة دخول لمقذوف ناري من الجانب الأيمن للرأس وفتحة خروج من الجانب الأيسر وتبين وجود "مسدس" بداخله 7 طلقات من ذات العيار ملقى بين فخدي المتوفي وتبين أن المسدس مرخص لوالد المتوفى.

وعثرت الأجهزة الأمنية على متعلقات المتوفي وهى عبارة عن "مبلغ مالي 1035 جنيها مصريا، ومبلغ 8 ريالات سعودية و3  دولارات و11 طلقة 9 مم طويل من ذات عيار السلاح و2 هاتف محمول وبعض الفيز البنكية.

وقررت جهات التحقيق تشريح جثمان الشاب المتوفي وأمرت بدفن الجثمان بعد العرض على الطب الشرعي، ومازالت جثمان المتوفى في المشرحة لم تتسلمه أسرته حتى الآن رغم إخطار الأسرة بانتهاء تشريحها وإرسال الصفة التشريحية لجهات التحقيق.

حرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

 

تابع مواقعنا