الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يبعث رسالة إلى مشجعي مانشستر يونايتد قبل العودة إلى أولد ترافورد

سولشاير
رياضة
سولشاير
الإثنين 17/مايو/2021 - 05:49 م

أرسل النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، رسالة إلى مشجعي الشياطين الحُمر قبل العودة إلى ملعب أولد ترافورد، مساء غد، لمواجهة فولهام في إطار منافسات الأسبوع الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون هناك 10000 مشجع لمانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، ويثق سولشاير من أن المباراة لن تتأثر بالاحتجاجات، كما يرحب مانشستر يونايتد بعودة الجماهير  للمرة الأولى منذ أكثر من عام هذا الأسبوع ويعتقد المدرب النرويجي أن لاعبيه سيحصلون على دفعة بسبب وجود الجماهير.

وكان قد تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد مع ليفربول قبل 15 يومًا بعد احتجاجات على ملعب المباراة وخارج فندق لوري ، بينما حاول المتظاهرون مرة أخرى إلغاء المباراة يوم الخميس، لكن التهديد بمزيد من الاحتجاجات يخيم على المناسبة خصوصًا بعد الأحداث الأخيرة، مع تجدد العداء من جانب الجماهير تجاه عائلة جلايزر المالكة للنادي منذ محاولتهم الانضمام إلى السوبر ليج.

وكانت هناك اشتباكات مع الشرطة في كلتا المباراتين لكن سولشاير لا يتوقع أي مشكلة في مباراة غد، عند فتح البوابات ملعب أولد ترافورد.

ويحتل المان يونايتد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بــ70 نقطة يمتلكها، ويلتقي مع فولهام مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تابع مواقعنا