رئيس التحرير
محمود المملوك

تحرير 19 محضر عدم ارتداء كمامة في حملة بكفر شكر

حملات بكفر شكر
حملات بكفر شكر

شن اللواء هشام رفعت، رئيس مركز ومدينة كفر شكر، حملات لمتابعة تنفيذ قرارات وتعليمات مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا، بالمطاعم والكافيهات، ومتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية وغلق المحلات والمطاعم والصيدليات والكافيتريات والمقاهي في التاسعة مساء.

وشملت الحملة المرور على عدد من مناطق المدينة وقرى الوحدات المحلية بالمركز والمدينة، وتم تحرير 19 محضر عدم ارتداء كمامة بالمخالفة لتعليمات رئيس مجلس الوزراء، للحفاظ على صحة وأرواح المواطنين من انتشار فيروس كورونا اللعين، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بإشراف مصيلحي جمال هدايا ومحمد غنيم نائبي رئيس المركز والمدينة.

وقال رئيس المركز والمدينة، في تصريحات صحفية له، “مستمرون في متابعة مدى الالتزام بالقوانين وتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء، بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي هدفها حماية المواطنين من عدوى انتشار الفيروس اللعين، وذلك من خلال المرور والمتابعة المستمرة لكافة المناطق وشوارع المدينة وقرى الوحدات المحلية”.

وناشد رئيس المركز والمدينة أصحاب المحلات والمقاهي والكافيتريات والمطاعم بضرورة الالتزام بالغلق في التاسعة مساء، وأيضا على أهالينا المواطنين ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة وعدم التجمعات وضرورة التطهير والتعقيم المستمر حفاظا على صحتكم وصحة وأرواح المجتمع.

عاجل