الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 19 محضر عدم ارتداء كمامة في حملة بكفر شكر

حملات بكفر شكر
محافظات
حملات بكفر شكر
الإثنين 17/مايو/2021 - 06:05 م

شن اللواء هشام رفعت، رئيس مركز ومدينة كفر شكر، حملات لمتابعة تنفيذ قرارات وتعليمات مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا، بالمطاعم والكافيهات، ومتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية وغلق المحلات والمطاعم والصيدليات والكافيتريات والمقاهي في التاسعة مساء.

وشملت الحملة المرور على عدد من مناطق المدينة وقرى الوحدات المحلية بالمركز والمدينة، وتم تحرير 19 محضر عدم ارتداء كمامة بالمخالفة لتعليمات رئيس مجلس الوزراء، للحفاظ على صحة وأرواح المواطنين من انتشار فيروس كورونا اللعين، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بإشراف مصيلحي جمال هدايا ومحمد غنيم نائبي رئيس المركز والمدينة.

وقال رئيس المركز والمدينة، في تصريحات صحفية له، “مستمرون في متابعة مدى الالتزام بالقوانين وتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء، بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي هدفها حماية المواطنين من عدوى انتشار الفيروس اللعين، وذلك من خلال المرور والمتابعة المستمرة لكافة المناطق وشوارع المدينة وقرى الوحدات المحلية”.

وناشد رئيس المركز والمدينة أصحاب المحلات والمقاهي والكافيتريات والمطاعم بضرورة الالتزام بالغلق في التاسعة مساء، وأيضا على أهالينا المواطنين ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة وعدم التجمعات وضرورة التطهير والتعقيم المستمر حفاظا على صحتكم وصحة وأرواح المجتمع.

تابع مواقعنا