الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل شاب بقالب طوب أثناء تدخله لفض مشاجرة بالبحيرة

مشاجرة - ارشيفية
محافظات
مشاجرة - ارشيفية
الإثنين 17/مايو/2021 - 07:04 م

لقي شاب مصرعه بمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، قبل قليل، متأثرا بإصابته جراء قيامه بالتدخل لفض مشاجره بين شخصين أثناء ذهابه إلى أحد أصدقائه، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتي بمستشفى أبو حمص العام، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بوصول احمد صادق السيد، إلى مستشفى أبو حمص العام مصاباً بجرح قطعى بفروة الرأس ونزيف بالمخ، ووجود كسر فى الجمجمة، ادعاء اعتداء من آخرين، وتم عمل الإسعافات الأولية ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إلى مكان الواقعة، وتبين من تحريات المباحث إلى نشوب مشاجرة بين سائق" توك توك"، وسائق دراجة بخارية، وتصادف مرور المجنى عليه أثناء المشاجرة فقام بمحاولة فض المشاجرة، فقام أحد الأطراف بالقاء قالب من الطوب الأبيض فسقط على رأس المجنى عليه وجرى نقله إلى مستشفى أبو حمص العام ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله.

تمكن ضباط المباحث من ضبط طرفى المشاجرة، وحرر محضرا بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بالتحفظ على الجثة لحين تشريحها بمعرفة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

تابع مواقعنا