الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي معلول وحمدي فتحي برفقة بعثة الأهلي للسفر إلى جنوب إفريقيا

علي معلول
رياضة
علي معلول
الإثنين 17/مايو/2021 - 08:01 م

يطير الثنائي علي معلول وحمدي فتحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، برفقة بعثة الفريق الأحمر، إلى جنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة صن داونز، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الثنائي قد غاب عن الفريق الأحمر، لفترة طويلة بسبب الاصابة الاخيرة التي تعرض له في الفترة الأخيرة، حيث سيتم تجهيز الثنائي لمباراة نهضة بركان المغربي، بالسوبر الافريقي.

وصلت مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، بعثة النادي الأهلي استعدادا للسفر إلى جنوب افريقيا عبر طائرة خاصة لمواجهة صن داونز، السبت المقبل في اياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأنهت البعثة إجراءات سفرها عبر صالة 4 بالمطار، ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلى جنوب افريقيا فى السابعة مساء  اليوم على متن طائرة خاصة تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران.

وفضل بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي السفر مبكرًا إلى جنوب أفريقيا، للتعود على أجواء الطقس الحار واللعب على ملعب نجيل صناعي.

وأنهت السفارة المصرية فى جنوب افريقيا ترتيبات إقامة واستقبال بعثة الأهلى منذ وصولها إلى المطار وحتى فندق الإقامة، بحيث يكون أحد مسئولى السفارة المصرية فى استقبال البعثة الحمراء فى جنوب افريقيا، وكذلك ملعب التدريب ووسائل النقل المسئولة عن تحركات البعثة إلى ملعب التدريبات وملعب المباراة.

تابع مواقعنا