الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشاجرا على 15 جنيهًا.. السجن 15 عامًا لعامل بالإسكندرية قتل صديقه

حبس- أرشيفية
حوادث
حبس- أرشيفية
الإثنين 17/مايو/2021 - 08:55 م

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة عامل بمصنع بلاك بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، بعد اتهامه بقتل عاطل بسبب وجود خلافات بينهما على مبلغ 15 جنيهًا قيمة المواد المخدرة التي يتعاطونها مع بعضهما داخل شقة المجني عليه.

ترجع أحداث القضية المقيدة برقم 2877 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة سيدي جابر، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدى جابر، يفيد بالعثور على جثة شخص داخل شقته بدائرة القسم.

 

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر، عن وجود علاقة صداقة بين كل من المتهم “خ.ال” عامل بمصنع بلاط، والمجني عليه “أ.ع” عاطل، حيث يتردد المتهم إلى شقة المجني عليه بصفة مستمرة، وحال تواجد المتهم يوم الواقعة مع المجني عليه لتعاطي مخدر الحشيش سويًا، حدثت مشادة بينهما بسبب الخلاف على مبلغ مالي وقدره خمسة عشر جنيهًا فحدثت مشادة بالأيدي.

وقام المتهم بالحصول على سلاح أبيض مفك وطعن المجني عليه في رقبته وعدة طعنات متفرقة في أنحاء جسده فسقط علي الأرض غارقًا في دمائه حتى توفي وفر هاربًا.

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم بمواجهته أقر بالواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

تابع مواقعنا