الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم سوهاج تنهي الاستعدادات النهائية لاستقبال طلبة الشهادة الإعدادية لأداء امتحانات الترم الثاني

وكيل تعليم سوهاج
محافظات
وكيل تعليم سوهاج
الإثنين 17/مايو/2021 - 09:10 م

قال الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، إن المديرية تواصل الاستعداد المكثف لامتحانات نهاية العام، في الشهادة الإعدادية التي ستجري خلال شهر يونيو المقبل وفق الجدول الزمني الموضوع من قبل وزارة التربية والتعليم، من أجل توفير جميع سبل الراحة للطلاب والقائمين على أعمال الامتحانات بجميع لجان المحافظة.

وأضاف أبو زيد، في بيان له اليوم الاثنين، أنه سوف يتم تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية بدقة داخل لجان الامتحانات بالمدارس على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أن المديرية تعمل من أجل سلامة جميع أفراد المنظومة في الامتحانات سواء طلاب أو مراقبين وملاحظين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وشدد أبو زيد على إلزام الجميع سواء طلاب أو معلمين أو القائمين على الامتحانات في جميع اللجان، بارتداء الكمامات الطبية بالشكل الصحيح، أثناء التواجد في جميع لجان الامتحانات مع التنبيه على عدم نزعها تماما طوال فترة التواجد في اللجان.

من جانبها أكدت سامية الشريف، مدير إدارة التعليم الإعدادي المركزي بالمديرية، أن عدد الطلاب الذين سيخوضون امتحانات نهاية العام في الشهادة الإعدادية بسوهاج 79256 طالبًا وطالبة، سيؤدون الامتحان في 516 لجنة في 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.

تابع مواقعنا