الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة الإسكندرية تطرح 4 شواطئ للمزايدة العلنية قبل بدء الموسم الصيفي

شاطئ
محافظات
شاطئ
الإثنين 17/مايو/2021 - 09:12 م

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالتعاون مع الإدارة العامة للشئون المالية، إدارة التعاقدات، بمحافظة الإسكندرية عن طرح عمليات حق استغلال 4 شواطئ في مزايدات عامة علنية نظرًا لانتهاء مدد تعاقداتها السابقة، وذلك طبقًا لقانون التعاقدات الحكومية 182 لسنة 2018.

ومن المقرر أن يتم طرح شاطئ إسكندر، بنظام الخدمة لمن يطلبها، العصافرة الغربي سابقاً، بنطاق حي المنتزه ثان، حيث تم تحديد قيمة التأمين المؤقت مبلغ 250 ألف جنيه، على أن يكون ذلك بجلسة يوم الثلاثاء 25 مايو المقبل.

كما تقرر طرح شاطئ بلیس 2 المميز، بنطاق حي العجمي، بقيمة تأمين مؤقت بلغت 200 ألف جنيهًا على أن يكون ذلك بجلسة يوم الأربعاء الموافق 26 مايو المقبل.

كما تقرر طرح شاطئ الصفا، بنظام الخدمة لمن يطلبها، بنطاق حي العجمي، بقيمة تأمين تبلغ 25 ألف جنيهًا، بالإضافة إلى طرح شاطئ كرير الشرقي، بنظام الخدمة لمن يطلبها، بنطاق حي العجمي، على أن تكون قيمة التأمين المؤقت 15 الف جنيهًا وذلك بجلسة يوم الخميس الموافق 27 مايو المقبل.

كما تقرر طرح مطعم وكافيتريا، المندرة بنطاق حي منتزه ثان، بقية تأمين مؤقت تبلغ 250 ألف جنيهًا وذلك بجلسة الأربعاء 2 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن تقدم الطلبات لشراء كراسة الشروط والمواصفات بمقر إدارة التعاقدات، بمبنى ديوان عام محافظة الإسكندرية، الكائن بجوار مدخل سموحة أمام نادي الاتحاد - بجوار محكمة الاستئناف

يشار إلى أن هناك 66 شاطئًا بطول الكورنيش تبدأ من منطقة أبوقير، شرقًا وحتى سيدى كرير، غرباً ويتم توزيعها بيم شواطئ الخدمة لمن يطلبها وشواطئ مميزة وشواطئ مجانية وأخرى شواطئ خاصة.

تابع مواقعنا