الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. انقطاع المياه عن الباجور وسرس الليان بالمنوفية لمدة 4 ساعات

رئيس شركة مياه المنوفية
محافظات
رئيس شركة مياه المنوفية
الإثنين 17/مايو/2021 - 09:22 م

أعلنت محليات المنوفية عن انقطاع المياه في مدنيتي الباجور وسرس الليان، وجزء من ضواحيهما، وذلك لعملية الغسيل الدورية التي تقوم بها شركة مياه المنوفية، ولمدة تتراوح من 4 ساعات إلى 5 ساعات.
 

انقطاع المياه عن سرس الليان والباجور 

ونوهت محليات المنوفية في بيان لها عن انقطاع المياه عن مدينة سرس الليان وضواحيها وكذلك مدينة الباجور وجزء من القرى التابعة لها، لعملية الغسيل الدورية بعد تأجيلها الأسبوع الماضي بسبب عيد الفطر المبارك، وأهابت الشركة بالمصالح والمستشفيات والأهالي إلى توفير مياه في المدة التي سيتم فيها انقطاع الخدمة.
 

أعلنت شركة مياه المنوفية، البدء في إجراءات تطعيم العاملين لديها بلقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك بالتعاون مديرية الشئون الصحية بالمنوفية، وسوف يتم البدء بموظفي فرع شبيه الكوم وإدارة الشركة كمرحلة أولى ويليها باقي الفروع.
 

بدء تطعيم العاملين بمياه المنوفية ب" لقاح فيروس كورونا"
 

وأصدرت شركة مياه المنوفية إعلانًا جاء فيه أنه تقرر البدء في تطعيم الموظفين بلقاح فيروس كورونا، تحت رعاية محمد نجيب صالح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

ونوهت شركة مياه المنوفية بقيامها بالتعاون مع مديرية الصحة بالمنوفية، بإعطاء "لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، المعتمد من وزارة الصحة والسكان المصرية وذلك كمرحلة أولى للعاملين بكلا من فرع شبين الكوم وإدارة الشركة.

وتابع التنويه أنه على من يرغب في أخذ اللقاح يقوم بملء الاستمارة اللازمة، بإدارة العلاقات العامة من اليوم الاثنيـن الموافق 17مايو 2021، وحتى يوم الخميس الموافق 20مايو 2021.

تابع مواقعنا