السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا: "أغنيتي مع محمد شاهين نزلت وأنا نايم.. ولسه مأجل شغلي تضامنًا مع القضية الفلسطينية"

حمو بيكا ومحمد شاهين
فن
حمو بيكا ومحمد شاهين
الإثنين 17/مايو/2021 - 11:21 م

أوضح مطرب المهرجانات حمو بيكا موقفه من طرح أغنية “قلبي شايل وجع” التي تجمعه بالمطرب محمد شاهين، مؤكدًا حرصه على تأجيل أعماله تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

وكتب حمو بيكا عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بخصوص أغنية قلبي شايل وجع بتاعتي أنا واللي اسمه محمد شاهين.. أنا مطلبتش إن الأغنية دي تترفع الأغنية دي اترفعت.. وأنا نايم لأني قبل ما أنام كنت عامل لايف إني مأجل شغلي بالكامل تضامنًا مع أخواتنا في بلدنا التانيه فلسطين.. وإن الأغنية تم فتحها والشير بدون علم مني.. وإن الشركة المسؤلة عن السوشيال ميديا”.

وتابع: “هي اللي فتحتها.. ملحوظة الأغنية دي أصلا.. مش من ضمن شغلي.. تحياتي لكل أخواتي وأهلي وجمهوري الكبير اللي بيحبني وبيسمعني في جميع محافظات مصر والوطن العربي.. أنتم على رأسي”.

حمو بيكا

وسبق واشتكى محمد شاهين من موقف طرح حمو بيكا للأغنية، وكتب  عبر حسابه على “فيسبوك” تفاصيل الأزمة، مشيرًا إلى أنه سجل "تراك" أغنية مع حمو بيكا وفوجئ بعدها بفترة ببوستر العمل منشورًا لدى أحد مصممي البوسترات، وعندما تناقش مع بيكا حول حقوق الملكية الفكرية أخبره الأخير بأنه سيأخذ كل الحقوق له.

وأضاف شاهين أنه رفض ذلك الأمر، واتفق بيكا معه على أنه لن يتم طرح الأغنية، لكنه فوجئ اليوم بطرح الأغنية دون علمه، وتوعد المطرب بأنه سيعرف جيدا كيف يأخذ حقه بالقانون.

تابع مواقعنا