الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق دار أيتام بطنطا دون إصابات.. ورئيس الحي يكشف السبب

السيطرة على حريق
محافظات
السيطرة على حريق داخل دار أيتام بطنطا
الإثنين 17/مايو/2021 - 11:31 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة، على حريق نشب بجمعية تحسين الصحة بدار الايتام بطنطا التابع لمديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وجرى تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، التي أمرت بندب المعمل الجنائي لكشف سبب الحريق وبيان ملابساته وطلب تحريات المباحث.

وتبين من المعاينة المبدئية وجود ماس كهربائي تسبب في نشوب الحريق داخل حجرة من حجرات الطابق الثالث وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران قبل امتدادها لباقي أجزاء المبنى.


وكشف الدكتور محمود عيسى، رئيس حي ثان طنطا لــ"القاهرة 24"، أن مبنى دار الأيتام مكون من 15 حجرة مقسمة على ثلاثة طوابق وأن الحريق نشب في إحدى الحجرات بالطابق الثالث نتيجة ماس كهربائي، وتمت السيطرة علية دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح. 

وكانت قوات الحماية المدنية بالغربية، دفعت منذ قليل، بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق نشب في دار الأيتام الكائن بجمعية تحسين الصحة بمنطقة المعرض بمدينة طنطا.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان طنطا، يفيد بنشوب حريق في شقة سكنية دار الأيتام بمنطقة المعرض بطنطا. 
وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة علي الحريق وسيارة إسعاف، وتم السيطرة على الحريق. 

تابع مواقعنا