السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمي سمير غانم عن الحالة الصحية لوالدها: "يارب.. الحمد لله"

إيمي سمير غانم مع
فن
إيمي سمير غانم مع سمير غانم ودلال عبدالعزيز
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 12:09 ص

في تعليق مقتضب لم تكشف فيه الكثير من التفاصيل عن حالة والدها الصحية، كتبت إيمي سمير غانم عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة: “يارب.. الحمد لله.. دايما وأبدا”.

وانهالت التعليقات على الصورة الكاريكاتورية لوالدها التي أعادت نشرها إيمي سمير غانم، ومنها تعليقات من حلا شيحة التي كتبت: الحمد لله على سلامة أستاذ سمير غانم، وأيضا كتبت ميرهان حسين: “حمدا لله على سلامته حبيبتي”.

إيمي سمير غانم تدعو والدها بالشفاء

وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، قال في مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” إن المعلومات التي يمتلكها عن الفنان سمير غانم أنه في مرحلة علاجية تحتاج إلى علاج مكثف ومتابعة، وأن الفنانة دلال عبد العزيز تحتاج إلى متابعة.

يشار إلى أن إيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا سمير غانم توجها خلال الفترة الماضية كثيرا بالدعاء إلى الله لشفاء والديهما سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

ونشر الثنائي من قبل دعاء موحدا على صفحتيهما بموقع انستجرام يقولا فيه: “اللهم يا واسع العطاء ويا منزل الشفا ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.. اللهم اشف دلال عبدالعزيز وسمير غانم وكل المرضى ليعود كما كانو، يارب إنهم يرجو شفائك فلا تحرمهم لذة الراحة، اللهم اشفيهم شفاء لا يغادر سقما أبدا، بسر لا حول ولا قوة إلا بالله".

تابع مواقعنا