الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بيجيب نسوان البيت".. زوجة ترفع دعوى خلع ضد زوجها

دعوى خلع - ارشيفية
حوادث
دعوى خلع - ارشيفية
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 12:51 ص

أقامت زوجة تدعي “نهى” دعوي طلاق للضرر  أمام محكمة الأسرة في إمبابة أدعت فيها خيانة زوجها لها وإقامته علاقات جنسية في منزلهما وزواجه من أخرى، وأيضا تعاطيه للمواد المخدرة.

وقالت الزوجة، إنها تزوجت به ولم تكن تعلم بتعاطيه للمخدرات أو علاقاته النسائية المتعددة، ولكنها لاحظت مكالماته مع العديد من النساء، فحاولت منعه، ولكنه كان يقابلها بضرب مبرح، حتى تفاجأت بتعاطيه المخدرات بكثرة.

وأضافت خلال الدعوي، أن الفاجعة الكبرى عندما علمت بجلبه النساء لمعاشرتهن داخل مسكن الزوجية، فانهارت وواجهته فاعتدى عليها بالضرب، ومنع عنها الأموال التي كانت تقضي بها حوائج المنزل.

وتابعت الزوجة في الدعوي، تركت الزوجة مسكن الزوجية مغادرة إلى منزل والدها عدة مرات، ولكن الزوج كان يأتي إليها ويتودد لها ويعدها بعدم تكرار الأمر مرة أخرى، فكانت تسامحه، ولكنه لا يلبث أن يعود مرة أخرى لعاداته المقززة.

وأكملت الزوجة، أن القشة التي قصمت ظهر البعير هي علمها بزواجه من أخرى منذ 6 أشهر، ولم يخبرها بذلك فطلبت منه الطلاق، لكنه لم يقبل، فلم تجد غير محكمة الأسرة شاكية أمرها أمام القضاء مطالبة بالطلاق لضرر وسوء العشرة وذلك خوفا علي نفسها من إهانة زوجها لها جسديا ومعنويا.

تابع مواقعنا