الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مياه المنوفية": تركيب 34 ألف عداد مسبق الدفع وبيع 45 ألف قطعة موفرة لترشيد الاستهلاك

شركة مياه المنوفية
محافظات
شركة مياه المنوفية
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 10:35 ص

أعلن محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه المنوفية، تركيب 34800 ألف عداد مسبق الدفع وبيع 45800 ألف قطعة موفرة للمياه، تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية، بشأن العمل على ترشيد استهلاك المياه من خلال استخدام أساليب بسيطة، تساهم في عملية الترشيد. 
 
مياه المنوفية: تركيب القطع الموفرة للمياه طبقًا لتوجهات القيادة السياسية 

وأوضح رئيس شركة مياه المنوفية، أن الشركة توسعت في تركيب عدادات المياه مسبق الدفع، في جميع مراكز المحافظة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في تركيب العدادات الذكية.

مياه المنوفية: القطع الموفرة أحد الحلول العلمية لترشيد الاستهلاك 

 

ولفت رئيس شركة مياه المنوفية إلى أهمية تركيب القطع الموفرة، والتي أصبحت ضرورة ملحة وأحد الحلول العلمية لترشيد المياه، من خلال قطع تتحكم في ضغط الماء بالشكل الذي يجعل معدل التدفق ثابتا.
 

 

وأوضح نجيب أن شركة مياه المنوفية وفرت11 منفذ بيع داخل مراكز خدمة العملاء لبيع القطع الموفرة، والتي تنوعت بين قطع للحنفية العادية وقطع خاصة بالخلاط سن داخلي وقطع خاصة بالخلاط سن خارجي والتي أثبتت فاعليتها في ترشيد استهلاك المياه، وتحقيقا لاستغلالها بالشكل الأمثل، بما يلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات المتعلقة بالتوسع العمراني، والزيادة السكانية المستمرة.

 

وأكد رئيس شركة مياه المنوفية أنه من الضروري العمل على زيادة وعي المواطنين، بقيمة كل نقطة مياه حتي يكون مفهوم الترشيد نابعًا من داخلهم وإدراكهم للتحديات المائية التي تواجههم في قطاع المياه، مؤكدًا أن ذلك يفرض علينا ضرورة العمل على تحقيق وفر حقيقي في كميات المياه المستهلكة سعيًا لتعظيم الاستفادة من الموارد المائية المتاحة.

تابع مواقعنا