الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مقتل فتاة وخالها على يد والدها بالخانكة.. وفاة أحد ضحايا الواقعة متأثرا بإصابته

المتوفي احمد
محافظات
المتوفي احمد
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 10:55 ص

لقى شاب مصرعه "أحد المصابين" في مجزرة أسرية ارتكبها عاطل في قرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، وكان محتجزا بالعناية المركزة بالمستشفى في حالة خطيرة.

تعود أحداث الواقعة، إلى اقتحام عاطل منزل طليقته وإطلاق النيران بسلاح ناري "طبنجة" أسفرت عن مقتل نجلته وخالها، وإصابة نجله و2 آخرين لاعتراضه على زواج نجلته، واليوم توفى أحد المصابين "أحمد ص.ل" 29 سنة، كان محتجزا في العناية المركزة، وحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة.
 

أمر المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة، بإشراف المستشار على حسن المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بعمل مناظرة للجثة وانتداب الطب الشرعي لتشريحهما، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كان قد تلقى اللواء فخر الدين عربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء أحمد السيد مساعد مدير الأمن للجنوب، يفيد بقيام "محمود ق.غ" عاطل باقتحام منزل طليقته وإطلاق النيران من سلاح ناري "طبنجة" وأسفر عن مصرع نجلته وخالها وإصابة نجله و2 آخرين لاعتراضه على زواج نجلته، وعقب ذلك انتحر بإطلاق النيران على نفسه، وعثر على جثته بجوار مسكنه غارقا في دمائه وبجواره السلاح الناري "طبنجة" المستخدم في الواقعة.

تابع مواقعنا