الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتقال 4 أشخاص بعد الهجوم على والد ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان

ماركينيوس
رياضة
ماركينيوس
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 11:15 ص

اعتقل محققون من الشرطة القضائية في فرساي (مدينة شمال فرنسا)، صباح اليوم الثلاثاء، أربعة رجال يشتبه في مشاركتهم في الاعتداء على والد البرازيلي، ماركينيوس مدافع فريق باريس سان جيرمان، في منزله في 14 مارس، خلال مباراة البي إس جي ونظيره نانت في إطار منافسات الدوري الفرنسي.

ووفقاً للمعلومات الواردة من "ليكيب"، فقد تم اعتقال أربعة مشتبه بهم تتراوح أعمارهم بين 18 و21 و29 عامًا، كجزء من التحقيق في عملية السطو والاعتداء على والد ماركينيوس، في المسيرة الماضية.

وتشير وسائل الإعلام إلى إن عمليات البحث جارية في منازلهم، بهدف إيجاد أدلة لربط هذه القضية، كما أن السيارة التي استخدمت في عملية السطو خضعت للمراقبة لبضعة أشهر وكان الرجال الأربعة معروفين بالفعل للشرطة.

جدير بالذكر أن اللصوص كانوا يستهدفون منزل المدافع البرازيلي، حيث اعتدوا على والده، ثم حبسوه مع ابنتيه، كما يُزعم أنهم سرقوا 2000 يورو نقدًا وحقائب فاخرة ومجوهرات، وحدثت تلك الوقائع أثناء المباراة بين باريس سان جيرمان ونانت، وكانت عائلة أنخيل دي ماريا ضحية لعملية سطو أخرى.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 79 نقطة، ويحل ضيفاً على نظيره ستاد بريست، يوم الأحد 23 مايو على ملعب "فرانسيس جنيه بلي" في إطار منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

كافاني يقود هجوم مانشستر يونايتد المتوقع أمام فولهام

تابع مواقعنا