الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيفيلد يونايتد ينفي وجود عرض من أرسنال لضم ساندر بيرج

ساندر بيرج
رياضة
ساندر بيرج
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 11:53 ص

أصدر الإنجليزي بول هيكنبوتوم المدير الفني المؤقت لفريق شيفيلد يونايتد، اليوم الثلاثاء، ردًا على تقارير تزعم بأن نادي أرسنال قدم عرضًا بقيمة 17.2 مليون جنيه إسترليني للاعب خط الوسط ساندر بيرج.

وكانت قد ذكرت تقارير أمس الاثنين أن أرسنال قدّم عرضًا ماليا كبيرًا الدولي النرويجي بعد هبوط شيفيلد يونايتد مؤخرًا إلى دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وذكر موقع "فوتبول لندن" أن بيرج الذي غاب فترة كبيرة من هذا الموسم بسبب الإصابة حريص على فكرة الانتقال إلى أرسنال هذا الصيف، خاصةً إذا احتفظ الجانرز بخدمات مواطنه مارتن أوديجارد، الموجود حاليًا على سبيل الإعارة من العملاق الإسباني ريال مدريد.

وقال بول هيكنبوتوم خلال تصريحات صحفية: "إذا كان هناك أي شيء يحدث للاعبينا، فإنه يخرج وراء الكواليس حتى تفتح النوافذ ويمكن أن تحدث الأشياء، لكن كل هذا مجرد نقاش ورقي".

وتابع: "معظم الأسئلة التي تطرح عليك حول الأهداف المحتملة لا تؤتي ثمارها أبدًا، ولن يظهر 90٪ منه أبدًا في الوقت الحالي، كل هذا مجرد إشاعات وتكهنات، لم يكن لدينا أي عروض شراء للاعبينا". 

يذكر أن بيرج البالغ من العمر 21 عامًا، انتقل إلى جينك في عام 2017، بعد أن كان لعب لناديين من قبل في بلاده بالنرويج، وانضم إلى صفوف فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي في يناير العام الماضي، قادمًا من صفوف جينك البلجيكي في صفقة انتقال نهائي بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني، وخاض معهم الموسم الحالي 15 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي ، وسجل هدفًا واحدًا.

وتم تسريب أخبار رسوم انتقال بيرج للصحافة، الذي قالت أن لديه عقد بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني قبل أن ينخفض تدريجيًا مع مرور الأسابيع، كما يوجد شرط في عقده بالرحيل مقابل 12 مليون جنيه إسترليني إذا هبط النادي.

10 ملايين يورو سنويًا.. تفاصيل عرض ريال مدريد على أليجري

تابع مواقعنا