رئيس التحرير
محمود المملوك

سفير مصر بجنوب إفريقيا: مباراة الأهلي وصن داونز دون جمهور

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

فجر أحمد الفاضلي، سفير مصر بجنوب إفريقيا، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الحضور الجماهير لمباراة الأهلي وصن داونز، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد أحمد الفاضلي، في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم الثلاثاء: "كنا في استقبال بعثة الأهلي في صباح اليوم، المباراة مهمة، والأجواء هنا أكثر من رائعة، وتواجد محمود الخطيب على رأس بعثة الفريق يدل على قوة اللقاء".

وتابع: “الإجراءات الاحترازية هنا مشددة من قبل الجهاز الطبي للنادي الأهلي”، موضحًا أن ما يخص كورونا بشأن جنوب إفريقيا هادئة ولم ندخل في الموجة الثالثة حتى الآن".

وأشار إلى أن جماهير صن داونز لن تحضر مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي، ومن سيكون متواجدا في الاستاد من العدد المسموح سيخض إلى مسحة قبل حضور اللقاء.

ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره صن داونز، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

محمد الطويلة يكشف رغبة كريم فؤاد بشأن الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك 

عاجل