الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا كريستال بالاس يُعلن رحيل روي هودجسون نهاية الموسم

روي هودجسون
رياضة
روي هودجسون
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 12:57 م

أعلن نادي كريستال بالاس، رحيل روي هودجسون، المدير الفني للفريق، عن منصبه نهاية الموسم الجاري، حيث يتبقى مباراتين للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتولي هودجسون منصب المدير الفني للفريق الإنجليزي في سبتمبر 2017، حيث خاض 162 مباراة، وحافظ الفريق على تواجده في الدوري الإنجليزي الممتاز لأربعة مواسم متتالية.

وقال هودجسون، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "بعد أكثر من 45 عامًا من التدريب، قررت أن الوقت مناسب لي للابتعاد عن قسوة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لذا ستكون آخر مباراتين لي كمدرب لفريق كريستال".

وتابع: "لقد كانت فترة مجزية بشكل خاص في حياتي الكروية ومسيرتي الكروية لأنني تمكنت من قضاء هذه المواسم الأربعة الأخيرة مع بالاس، أشعر الآن أنه في نهاية موسم ناجح آخر، حيث حصلنا على وضعنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن اللحظة مناسبة لي للتخلي عن مسؤولياتي كمدير بدوام كامل".

وواصل: "لقد تلقيت الكثير من الدعم من زوجتي وعائلتي طوال مسيرتي المهنية وكنت أفكر في هذا القرار لبعض الوقت ، والآن أعتقد أن الوقت مناسب للنظر فيها ومعرفة ما يخبئه لي المستقبل".

وأردف: "لقد استمتعت حقًا بوقتي في بالاس، لقد تشرفت بالعمل مع مجموعة متميزة من اللاعبين المحترفين والمتفانين، معظمهم كان معي طوال السنوات الأربع، يكون المدير الفني جيدًا مثل اللاعبين الذين يؤدون على أرض الملعب، لقد كنت محظوظًا لأن المسؤولين عني قد أعطوني ذلك بالتأكيد وأشكرهم على ذلك".

واختتم : "أنا متأكد من أنني أتحدث نيابة عن جميع اللاعبين، والجهاز التدريبي وفريقي، عندما أقول إنني فخور بالعمل الذي قمنا به معًا للاحتفاظ بمكانتنا في الدوري الممتاز خلال هذا الوقت،  أود أيضًا أن أشكر رئيس مجلس الإدارة ستيف باريش وشركائه ديفيد بليتزر وجوش هاريس والمدير الرياضي دوجي فريدمان على كل دعمهم على مر السنين، لقد منحوني فرصة للعودة إلى نادي مسقط رأسي أنا مقتنع بأن النادي سوف ينتقل من قوة إلى قوة ".

تابع مواقعنا