الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطهير وتعقيم المنشآت الحكومية ومواقف السيارات في الإسماعيلية لمواجهة كورونا

حملات تفتيش على المقاهي
محافظات
حملات تفتيش على المقاهي
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 01:04 م

تابع اللواء جمال عناني، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، مدى التزام الوحدات المحلية ومديريات الخدمات بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، بعد انقضاء عطلة عيد الفطر المبارك واستئناف العمل في الدواوين.


وشدد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، خلال متابعته، علي تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بدور العبادة وجميع المنشآت الحكومية والبنوك وماكينات الصراف الآلي والمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين والمواقف والمنشآت الخدمية والحيوية التي يتردد عليها المواطنين بشكل يومي، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.


في السياق ذاته، تابع "عناني"، جهود مركز ومدينة الإسماعيلية، في تنفيذ أعمال التطهير والتعقيم للموقف العمومي والداخلي للمحافظة وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.


كما تابع السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، قيام الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، والأحياء الثلاث بتعقيم المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، وذلك استعدادًا لاستقبال المواطنين بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، فضلا عن متابعة جهود مديريات القوى العاملة والشباب والرياضة بتطبيق الإجراءات الاحترازية وتعقيم وتطهير المباني الإدارية والمكاتب الداخلية.


وشدد السكرتير العام للإسماعيلية على ضرورة الالتزام بمواعيد الحظر خاصة في الشوارع الغير رئيسية، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا بمجلس الوزراء، وحفاظًا علي سلامة وصحة المواطنين، مشيدًا بالتزام مواطني الإسماعيلية وتمتعهم بقدر كبير من التحضر والوعى في التعامل مع الأزمات.

تابع مواقعنا