الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحميد حسن: الجماهير تطلب مستوى أعلى من إمكانيات موسيماني.. وليس عيبًا أن تفعل الأندية مثل الأهلي

موسيماني
رياضة
موسيماني
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 02:47 م

تحدث عبد الحميد حسن، نجم الأهلي السابق، عن المستوى الذي يقدمه المارد الأحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وقال عبد الحميد حسن، في تصريحات تليفزيونية، إن النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني لا يقدم الأداء المعروف عنه، الجميع يطلب من موسيماني مستوى أعلى من إمكانياته الفنية التي تظهر وأنها ضعيفة، والفريق يقدم معه مستوى عشوائيًا بشكل نسبي.

واستكمل: "على الرغم من تحقيق الفوز في العديد من المباريات إلا أنه ليس هذا الأهلي الذي نعرفه، من الممكن أن ينجح الكثير من المدربين مع الأهلي ولكن قليلين من يتركون البصمة، ما يخيفني هو أن الحظ لن يكون معك طوال الوقت". 

وتابع: “ما رأيناه من أداء الأهلي ليست إمكانيات مدير فني للأهلي بصراحة، في النهاية تصل إلى النتائج التي تريدها ولكن لا تقدم إضافة أو أداء”.

فيما رد عبد الحميد حسن عن التصريحات التي أطلقها حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن عدم احترام الأندية للمدربين المصريين قائلا: "المدير الفني المصري في الأهلي يتم احترامه جدا، ولا يصح القول بأن المدرب المصري لا يحترم في الأندية المصرية".

واستكمل: "لدينا الكثير من النماذج المشرفة، والأهلي تحديدا نجح معه مدربون مصريون كثر، فقد حقق العديد من المدربين المصريين مع الأهلي الكثير من البطولات الإفريقية ومنهم من وصل للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وأردف: "من الممكن أن يكون حسين السمري قد خانه التعبير في هذا الأمر ولكن في الأهلي المدرب المصري يحظى بكثير من الاحترام كما أنني لا أعلم كيف تتعامل الأندية الأخرى مع المدربين المصريين".

واختتم: "الأهلي أنشأ شركة لكرة القدم، ليس عيبا أن يكون الأهلي ناجحًا في شيء ما، وهناك من يريد أن يفعل مثله، ولكن مع احترامي لكل الأندية ليس من الضروري وضع اسم الأهلي في جملة مفيدة في كل شيء.. الأهلي اتخذ طريقه ويسير فيه بعيدا عن الجميع".

أحمد أبو مسلم: الأفضل للأهلي عدم البدء بحسين الشحات أمام صن داونز

تابع مواقعنا