الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى سارة لزيدان.. راموس جاهز لمواجهة ريال مدريد وفياريال

راموس
رياضة
راموس
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 03:30 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن موقف قائد نادي ريال مدريد الإسباني وقلب دفاعه، سيرجيو راموس من المشاركة أمام فياريال في آخر جولة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.
 

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق فياريال يوم السبت 22 مايو الجاري، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وكان قد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي يوم السبت 8 مايو عن تعرض قائده سيرجيو راموس لإصابة جديدة، حيث جاء في البيان: "بعد الفحوصات التي أجراها سيرجيو راموس من قبل الخدمات الطبية في النادي، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بالتهاب في العضلة الغشائية في أوتار الركبة اليسرى".

ووفقاً لما ذكره موقع "جول" النسخة الإسبانية، فإن سيرجيو راموس البالغ من العمر 35 عاما سيكون جاهزا لمواجهة فياريال السبت المقبل.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، ويحتاج الملكي إلى الفوز وتعثر الروخوبلانكوس بالتعادل أو الهزيمة؛ لتحقيق لقب الليجا الـ35 في تاريخه، بينما يحتل فريق الغواصات الصفراء المركز السابع برصيد 58 نقطة.

ياسر ريان: "صن داونز يمتلك مواصفات أوروبية.. وأتمنى عودة نجلي للأهلي"

تابع مواقعنا