الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“السيسي قائد عظيم" يتصدر تريند تويتر بعد مبادرة إعمار غزة.. ومغردون: "فخر الإنسانية"

الرئيس السيسي
كايرو لايت
الرئيس السيسي
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 04:09 م

تصدر هاشتاج "السيسي قائد عظيم" موقع التغريدات الصغيرة "تويتر"، وذلك بعد دقائق من الإعلان عن مبادرة تقديم 500 مليون دولار، من أجل إعمار قطاع غزة، بعد العدوان الغاشم الذي شنته قوات الاحتلال على الشعب الفلسطيني.

وغرد مستخدم: "متكبرش، استفتي قلبك، السيسي مع غزة، فهو فتح معبر رفح ووفر مواد غذائية ومستشفيات مفتوحة، وعربات لنقل المصابين واتصالات دبلوماسية على أعلى مستوى، نصف مليار دولار لإعمار غزة، تحيا مصر".

"فخور ببلادي".. هكذا تفاعل الكاتب الصحفي المصري عبد الرحيم علي، مع الهاشتاج، بعد الإعلان عن التبرع بـ 500 مليون دولار لإعمار غزة.

وعلقت فتاة: "والله كل يوم بيمر علينا بتزيد غلاوتك علينا، ياريتني عرفتك من زمان،  من زمان مكنش في أمل في حياتي، مكنش الدمع جرح الخد، مكنتش هعرف أحزان، شكرا لك الرجل الغالي على الجميع وتحيا مصر".

"مصر ليست مجرد دولة تاريخية مصر جاءت أولًا ثم جاء التاريخ".. هكذا تفاعل مستخدم آخر مع الهاشتاج حيث قال: "فخر الإنسانية السيسى، أنت الرئيس العربي الوحيد الذي أصدر أمر بفتح المستشفيات للمصابين الفلسطينين، وأنت الرئيس العربي الوحيد الذي حذر إسرائيل من التدخل البري في غزة، فخر العرب السيسي غصب عن الكل".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،  قد أعلن منذ ساعات قليلة قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة، فضلًا عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية لصالح عملية إعادة الإعمار نتيجة الأحداث الأخيرة.

تابع مواقعنا