الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقترح حكومي للتأمين على سائقي "التوكتوك" ضد العجز والوفاة وإصابات العمل (خاص)

التوك توك
تقارير وتحقيقات
التوك توك
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 05:35 م

علم “القاهرة 24” أن هناك مقترحا حكوميا للتأمين على سائقي “التوك توك”، وذلك ضد العجز والوفاة وإصابات العمل، بعد المقترح بمنحهم رخصة.


وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن هذا المقترح يأتي بشرط أن يحمل سائق مركبة التوك توك رخصة قيادة دراجة نارية، وأن يكون مستوفي الشروط المطلوبة.

وفي سياق آخر، وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمنع سير التوك توك في منطقة القاهرة التاريخية، استجابة لطلب أحد أصحاب الورش بضرورة منع سير مركبات "التوك توك" في المنطقة.


وكلف بدراسة مشكلة أحد العاملين بالمنطقة التاريخية، بعدما ناشد أحد كبار السن في المنطقة رئيس الوزراء للاستماع إلى مشكلة تخصه.

وأجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جولة تفقدية لعدد من المناطق التاريخية، بمحافظة القاهرة، بمرافقة الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، للوقوف على الوضع القائم حاليًا في منطقة القاهرة التاريخية، واستعراض كافة التفاصيل المتعلقة بالمشروعات المقترح تنفيذها لتطويرها.


وفي نفس السياق، شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على الالتزام بكافة التوجيهات الخاصة بإجراءات تحقيق الانضباط لحرکة التوك توك بين الطرق العامة بالمدن الرئيسية، واستصدار ترخيص للتسيير لها يجدد سنويًا، والتنسيق مع المرور والأمن لمنع سير التوك توك بالطرق العامة والرئيسية وقصر استخدامها على الطرق الفرعية. 

تابع مواقعنا