الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماسون: هاري كين يحب توتنهام.. وهذا موقف بيل من مباراة أستون فيلا

ريان ماسون
رياضة
ريان ماسون
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 06:11 م

تحدث المدرب الشاب لفريق توتنهام هوتسبير، ريان ماسون، عن استعدادات السبيرز لمواجهة أستون فيلا غدًا الأربعاء، على ملعب "توتنهام هوتسبير" في إطار منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماسون خلال المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة أستون فيلا: "أنا هنا للمباراتين القادمة وتركيزي ينصب على هذه المباراتين ولإعداد الفريق و تجهيزه من أجل الانتصار فيهما".

وبسؤاله ما الذي ستقوله لهاري كين قبل مباراة الغد، كيف يشعر هو؟ أجاب: "إنه بخير ويتطلع إلى مباراة الغد، سيكون ملتزمًا 100٪، أتطلع إلى رؤيته يلعب في ملعبنا الجميل أمام جماهيرنا".

وتابع: "هو أفضل مهاجم في الفريق ومن أفضل المهاجمين في العالم، أتحدث مع هاري كثيرًا، أتحدث معه كل يوم، إنه متحمس لمباراة الغد ولم يناقشني على أمر سوى مباراة الغد".

وعن المصابين قال ماسون: "بن ديفيز لم يتدرب بداعي الإصابة، سيرجِ اُورييه عاد إلى التدريبات، هناك بعض علامات الاستفهام من المباراة السابقة لدى بعض اللاعبين وسنُقيّمهم صباح الغد".

وبسؤاله كيف ستكون ردة فعل الجماهير على هاري كين؟ أجاب: "سيحبون رؤيته يلعب، هاري يحب توتنهام، لقد كان في النادي مُنذ صغره".

وعن مشاركة جاريث بيل أساسيًا غدًا قال: "لست مُتأكدًا إذا كان لائقًا أم لا".

كما وجه رسالته للجماهير التي ستحضر اللقاء غدًا: "تعال واستمتع بـالمباراة، تعال وادعم فريقك كما هي عادتك".

تابع مواقعنا