الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتج موسيقي وتعاون مع عمرو دياب.. من هو مارشميلو الذي سيحيي حفل نهائي دوري الأبطال؟

مارشميلو
رياضة
مارشميلو
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 07:35 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن تعاونه، مع الدي جي المقنع الشهير مارشميلو لتقديم عرض خاص في حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر نهاية الشهر الجاري 29 مايو.

ويعد مارشميلو منتج ودي جي مختص في موسيقى الرقص الإلكترونية، تميز بالغموض لإخفائه شخصيته الحقيقية، حيث يخفي وجهه بوجه مستعار يشبه حلوى المارشميلو، ولا توجد إلى الآن معلومات مؤكدة عن شخصيته الحقيقية، ولكن هنالك أقوال تزعم بأنه هو نفس الدي جي العالمي كريستوفر كومستوك.

وهو أمريكي اكتسب شهرة عالمية بعد إعادة مزجه مسارات أغنية دي جي زيد في عام 2016 ودي جي جاك يو، وتمت مشاركة موسيقاه على ساوند كلاود، وجذب أسلوبه اللطيف والهادئ الآلاف من المعجبين، و سرعان ما أصبح مارشميلو صانع مهم في عالم العروض الحية، ومن أشهر أعماله هي أغنية "alone" التي حازت على 1.6 مليار مشاهدة على منصة الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأصدر مارشميلو ألبومه الأول الناجح "Joytime" في يناير 2016 ويعتبر أول ألبوم أستوديو لمنتج إلكتروني ودي جي ،وكانت أغنيتان من أشهر أغاني الألبوم هما Alone و Keep It Mello، و في عام 2017 ، تعاون مارشميلو مع خالد في ألبوم Silence، ثم تعاون مع سيلينا جوميز في أغنية wolves، التي أصبحت واحدة من أكبر أغانيه.

وفي أغسطس عام 2018 أعلن مارشميلو في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن عمل سيجمعه بالميجا ستار عمرو دياب، وبعد شهر طرح الهضبة أغنيته باين حبيت ضمن ألبومه "كل حياتي"، والتي تعاون فيها مع الشاعر تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى على قناته على يوتيوب.

وسيقدم الدي جي والمنتج الحائز على جوائز عالمية، عرضًا افتراضيًا ملحميًا يوم السبت، 29 مايو الجاري، قبل دقائق من الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة في العالم، نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيقام في ملعب الدارجاو بالبرتغال.

ومن المقرر أن يلعب النهائي بين مانشستر سيتي وتشيلسي، على ملعب الدراجاو في البرتغال، كما قرر الاتحاد الأوروبي بحضور 12 ألف مشجع، مقسمين إلى 6 آلاف مشجع لكل نادٍ، وسط اتباع قواعد وإجراءات التصدي لفيروس كورونا المستجد.

وعلق مارشميلو قائلاً: "لقد مر هذا العام حقًا لا مثيل له، أتطلع إلى منح عشاق الرياضة والموسيقى والترفيه الخالص عرضًا لم يروه من قبل، بفضل الاتحاد الأوروبي ، هذا هو بالضبط ما أنا عليه ستجلبه للعالم ، أداء يمكن للجميع الاستمتاع به ".

ويستمر مارشميلو في الصعود، حيث يكسر المنتج والدي جي المقنع الشهير الحدود عبر صناعة المزيكا، وتصدرت أغنياته الفردية معظم التطبيقات وتعاون مع أمثال جوس ورلد وهالزي وديمي لوفاتو وباستيل وكين براون وسيلينا جوميز والمغني الأمريكي خالد، كما سجل مارشيملو ما يقرب من 10.5 مليار استماع تدفق مذهل عبر تطبيق الأغاني الشهير "سبوتيفاي"  وحده، وما يقرب من 45 مليون مستمع شهريًا على النظام الأساسي.

وهو واحد من أفضل 30 فنانًا في العالم على خدمة بث الموسيقى والبودكاست سبوتيفاي وثالث أكثر الفنانين اشتراكًا على منصة الفيديو "يوتيوب"، وظهر على غلاف مجلة فوربس الشهرية التي تعد أكثر القوائم شهرة في العالم.

وقال جاي لوران إبستين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "نتطلع لتوحيد الموسيقى والترفيه والرياضة لإسعاد الجماهير في جميع أنحاء العالم، بفضل شراكتنا الوثيقة، تمكنا من الجمع بين الأسماء الكبيرة والأداء الملحمي مع نهائي دوري أبطال أوروبا، ونعلم أن مارشميلو سيقدم عرضًا لا يُنسى".

ويُعد نهائي دوري أبطال أوروبا أحد أكثر الأحداث الرياضية السنوية المثيرة في العالم، وستبث مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في أكثر من 200 دولة ومنطقة، في حين سيتم بث حفل الافتتاح الذي ستقدمه شركة بيبسي قبل دقائق فقط من انطلاق أكبر مباراة في كرة القدم الأوروبية.

تابع مواقعنا