رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجوى فؤاد لـ"مها أحمد": "أنا زيك بقالي 7 سنين ماشتغلتش.. وربنا حياخد حقنا" (فيديو)

مها أحمد ونجوى فؤاد
فن
مها أحمد ونجوى فؤاد
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 08:31 م

عبرت الفنانة نجوى فؤاد، عن تعاطفها مع الفنانة مها أحمد، بعد عدم تلقيها أي عروض للعمل داخل الوسط الفني سواء في الدراما أو السينما.

وقالت نجوى فؤاد، خلال اتصال هاتفي مع برنامج "تفاحة مصرية" الذي تقدمه الفنانة مها أحمد على قناة “الشمس”، إنها كانت من المفروض أن تكون موجودة على الشاشة الكبيرة والصغيرة، معلقًا: "إنت عزيزة وجميلة معلش إن شاء الله ربنا حيعوضنا خير".

وتابعت نجوى فؤاد بأنها بعيدة عن العمل في الوسط الفني منذ 7 سنوات، مؤكدة أن المسؤول في اختيار الأدوار ليس زملاءنا بالمجال بل المخرجون والمنتجون، مردفة: "أنا زيك بقالي 7 سنين ماشتغلتش..وإن شاء الله ربنا حياخد حقنا، وربنا شايف كل حاجة".

وسبق، وكانت الفنانة مها أحمد تحدثت عن خذلان الفنان أحمد السقا وأمير كرارة لها، وتحديدًا بعد صدور قرار منع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية التعامل مع المخرج محمد سامي.

وقالت مها أحمد في بث مباشر على حسابها الشخصي بـ"فيس بوك": “لجأت لصديق ليا كان زميلي وزميل جوزي.. وكان بيروح عند جوزي في بيته وأهل جوزي كانوا فاتحين ذراعيهم ليه والعكس.. مش عيب أني أتكلم معاه وأعيط وأقوله أني حزينة بسبب قعدتي في البيت.. قولت لمجدي أنا هكلم زمايلنا اللي هما نجوم وأقولهم أني عايزة أشتغل.. قالي متعمليش كده عشان متقلليش من نفسك.. ماعملتش بكلام مجدي وكلمته وعيطت.. وابتديت أدخل في مرحلة اكتئاب لأني عايزة أشتغل.. بعد يومين لقيته بيكلمني يقولي في دور حلو أوي”.