الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سليمان: يطالب المسئولين ببدء اتخاذ إجراءات انتخاب مجلس الزمالك

 أحمد سليمان
رياضة
أحمد سليمان
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 08:40 م

طالب أحمد سليمان المرشح الأسبق على رئاسة نادي الزمالك، من الجميع التزام الصمت وعدم مجلس الزمالك الحالي لحين إجراء جمعية عمومية وانتخاب مجلس جديد.

وكتب سليمان عبر صفحته على فيس بوك: “رسالة إلى رموز وأعضاء ومحبي نادي الزمالك العريق في ظل الظروف الراهنة والصعوبات والتحديات التي يمر بها نادينا العريق، وكذلك المواجهات والمنافسات الشرسة الرياضية وغير الرياضية التي تحيط بالنادي”.

وتابع: “علينا جميعا أن نقدم كامل الدعم للسادة رئيس وأعضاء اللجنة القائمة علي إدارة النادي، حتي نتمكن من اجتياز المرحلة الراهنة، وضعا في الاعتبار الجهد الحقيقي التي بذلته اللجنة للارتقاء والحفاظ علي النادي ولهم في ذلك كل التقدير والاحترام”.

وواصل: “من هذا المنطلق المستدامة وإعمالا لمبادئ حق الإدارة أسوة بالأندية المنظمة والمنتظمة إداريًا، ندعو كل من وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية بدء اتخاذ الإجراءات اللازمة قانونًا، تمهيدا لانعقاد الجمعية العمومية للنادي لاختيار مجلس إدارة منتخب يحقق طموحات الأعضاء والجماهير، وغلقا لكل المهاترات والمنازعات”.

واختتم: “حتى يتحقق ذلك على كل صاحب طموح في تمثيل النادي في مجلس إدارته دعم الإدارة القائمة دعما حقيقيا، إلى أن تعلن الجهة الإدارية إجراءات انعقاد الجمعية العمومية، علينا جميعا التزام الصمت حفاظا على استقرار نادينا العريق”.

وبدأ الحديث مبكرا عن الترشح لانتخابات النادي، بعدما نفى أشرف صبحي وزير الشباب تأجيل إجراء الانتخابات.

تابع مواقعنا