الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد السكندري يعلن غياب ثلاثي الفريق عن لقاء المصري وآخر تطورات حالة سيسيه

رزاق سيسيه
رياضة
رزاق سيسيه
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 09:59 م

أعلن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، غياب ثلاثي زعيم الثغر عن المشاركة في لقاء المصري البورسعيدي المقبل، في الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الاتحاد السكندري، إن الفريق سيفقد جهود الثلاثي خالد الغندور وأحمد نبيل مانجا إلى جانب عمار حمدي في مواجهة المصري البورسعيدي، بسبب الإيقاف على خلفية تراكم البطاقات الصفراء.

كما أشار إلى استمرار غياب الإيفواري رازق سيسيه، مهاجم الفريق، الذي يتواجد خلال الوقت الحالي في كوت ديفوار من أجل استكمال العلاج الذي يستدعي غيابه لمدة تقارب الشهرين.

فيما أكد مدير الكرة بالنادي السكندري، ارتفاع الحالة المعنوية للاعبي زعيم الثغر، وأن الغيابات التي أشار إليها لن تؤثر على حالة الفريق خاصة في ظل تواجد عناصر أخرى مميزة وأكفاء، مؤكداً ثقة حسام حسن المدير الفني للفريق وجهازه المعاون في باقي عناصر زعيم الثغر لتحقيق نتيجة إيجابية خلال المواجهة القادمة، لإسعاد جماهير الاتحاد السكندري.

ويستعد فريق الاتحاد السكندري لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره المصري البورسعيدي المقرر إقامتها بعد غد الخميس ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا