الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر محسن: "لعبة نيوتن" آخر مسلسلاتي الرمضانية المكونة من 30 حلقة

تامر محسن
فن
تامر محسن
الثلاثاء 18/مايو/2021 - 11:25 م

قرر المخرج تامر محسن، أن مسلسل لعبة نيوتن سيكون المسلسل الرمضاني الأخير له من نوعيات المسلسلات صاحبة الـ30 حلقة، مشيرًا إلى أنه سيتجه إلى حلمه القديم بالعمل السينمائي وإخراج مسلسلات قصيرة لقربها من صناعة السينما.

وكتب تامر محسن، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “لعبة نيوتن.. المسلسل الأخير من 4 مسلسلات رمضانية كلهم فخور بيهم وبكل من شاركوني في صناعتهم، كل واحد منهم كان تجربة حاولت إنها تكون مغامرة بعيدة عن السائد، وتكون مختلفة شكلا ومضمونا عمّا سبق وقدمته، وكلّهم كانوا أعمال أصلية اتكتبت خصيصا للشاشة”.

وتابع: “لكن لعبة نيوتن ليه معزّة خاصة لأسباب كتير، من ضمنها كم التفاعل والنقاشات اللي أنا ممتن ليها جدا.. وكمان لأني كنت مقرّر إن ده آخر مسلسل رمضاني من 30 حلقة هعمله، علشان لو في العمر بقية، أرجع تاني للحلم القديم اللي تاه بسبب المسلسلات، وهو السينما، وربما أيضا حلقات الـMini Series اللي بتتعمل بإتقان مقارب لصناعة الأفلام، وبتتعرض على منصات بدون فواصل إعلانية طويلة”.

وواصل: “صحيح التفاعل اللحظي للمشاهدين والنقاشات اليومية في رمضان أثناء العرض بيكون له أثر مختلف، لكن الفن بيحتاج لبرامج أكبر من الحسابات الصارمة تجاه زمن الحلقة وعدد الحلقات وتوقيت العرض”.

وشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع مواقعنا