الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى زكي عن كفاح والدتها: اضطرت للزواج في عمر 14 سنة بعد خسارة جدي لأمواله (فيديو)

منى زكي
فن
منى زكي
الأربعاء 19/مايو/2021 - 01:00 ص

قالت منى زكي إن مسلسل "لعبة نيوتن" يُسهم في توعية المرأة بضرورة أن تدرك أن جسدها ملك لها وليس لأحد آخر حتى زوجها، خصوصًا أن الكثير من النساء في وطننا العربي تمت تربيتهن على أن جسمهن ليس له خصوصية.

وأشارت منى زكي خلال حلولها ضيفًا على لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" إلى أنه يجب أن يتم غرس هذه الثقافة بداخلنا، فجسم الشخص ملك له ويجب أن يجبر الآخرين على احترام خصوصيته.

وتطرقت منى زكي في الحديث خلال اللقاء إلى قصة تحكيها للمرة الأولى عن والدتها، قائلة: “تعرضت والدتي لظروف صعبة عندما كان عمرها 14 عامًا، إذ خسر والدها – جد منى زكي- أموالًا كثيرة، واضطرت إلى الزواج من رجل يكبرها في السن بفارق كبير للغاية، وهي كانت ساذجة في ذلك الوقت لدرجة أنها لم تكن تعرف ما هو الزواج”.

واستطردت منى زكي: “هربت من المنزل إلى بيت خالتها، فلم تكن هذه الحياة التي تريدها ولم تطق العيش بهذه الطريقة، وكانت تريد أن تستكمل تعليمها، وبعد ذلك بفترة قابلت والدي الذي تفهّم موقفها وساندها وساعدها كثيرًا، وأحبها، ونجحت والدتي في أن تستكمل تعليمها وتطلقت من الرجل الكبير في السن وتزوجت من والدي.. أمي ست قوية فعلا”.

وشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع مواقعنا